مسكن / أخبار / تحديات وفرص 5G في وقت Covid-19

تحديات وفرص 5G في وقت Covid-19

تصفح الكمية:4255     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2021-10-10      المنشأ:www.fcst.com

استمرت أزمة CovID-19 في الانتشار في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى مؤلم كبير لصناعة الصحة والاقتصادية والعديدة. كدور رئيسي واحد في صناعة الاتصالات، فإن 5G يتأثر بالتأكيد بهذا الوباء. وفقا لتقرير سوق واحد، يقدر حجم سوق البنية التحتية 5G بنسبة 22.7٪ في عام 2025، مقارنة بتقدير ما قبل كوفي 19. ثم ما هي الآثار التي سيجلبها Covid-19 شبكات 5G؟ توفر هذه المقالة بعض الأفكار حول التأثيرات التي يجلبها CovID-19 لنشرات 5G حاليا، وكيف يجب أن يستعد مقدمو الخدمة 5G للخطوة التالية.

الفجوة المقلقة في الاستجابة العالمية إلى Covid-19- 修改 版

1. توريد سلسلة تعطل ونقص العمل تؤخر نشر 5G.

في هذا تفشي فيروس Coronavirus، تعاني معظم القطاعات تعطيل سلسلة التوريد العالمية. وهذا الاضطراب ينعكس في السوق مباشرة، مما يجعله أكثر تحديا لشراء أجهزة الشبكة والمواد للإنتاج العادي. وبوقت الحجر الصحي المستمر، يتعين على كثير من الناس العمل في المنزل، مما أدى إلى انخفاض مستويات التوظيف في المشغلين والبائعين والشركات الهندسية ذات الصلة على المدى القصير. حتى إذا حاول الموظفون الحقل الحفاظ على خدمات المستوى الطبيعي خلال هذا الوقت، فقد تؤثر القدرة المخفضة على تصنيع المعدات والاختبار أيضا على نشر 5G.

2. يبطئ تأخير معايير 5G بترابط النظام البيئي 5G.

تتأثر Covid-19، في 23 مارس 2020، أعلن 3GPP أن الانتهاء من الإصدار 16 سيتأخر لمدة ثلاثة أشهر حتى يونيو 2020، وسيتم تأجيل الإصدار 17 في سبتمبر 2021. يعتمد تطوير شبكة 5G الحالي على الإصدار 15 والتي تعتمد المزيد على شبكات 4G مثل خدمات العمود الفقري ل \"غير المستقل \" 5G خدمات 5G. سيعزز الافراج عن 16 شبكة 5G \"المستقلة \" مع تحميل أسرع وسرعات تنزيل وتضمين تحسينات البروتوكولات لتطبيقات المركبات إلى كل شيء (V2x) وتطبيقات IOT الصناعية. الإصدار 17 سيزيد من مواصفات أجهزة 5G، وتحسين أداء الشبكة. على الرغم من أن هذا التأخير لن يؤثر على الشبكات الإصدار 15 الحالية، فقد يؤثر على امتصاص 5G في السنوات القليلة المقبلة بالتأكيد.

3. تأخر Covid-19 المزادات الطيف 5G للبلدان الكبرى.

يتأخر مزاد الطيف أيضا بسبب اندلاع CovID-19، الذي تهب قدرة بلد على طرح خدمات 5G على نطاق واسع. في الوقت الحاضر، قرر بعض مشغلي الاتصالات والحكومات الرئيسيين مثل إسبانيا وفرنسا والنمسا تأجيل مزادات الطيف 5G، مما يؤدي إلى إبطاء الردع 5G.

4. خفض الطلب على خدمات 5G ينطبق على نشر محطات 5G.

قبل أزمة CovID-19، من المتوقع أن يدفع مشتركي 5G المتزايد لخدمات 5G لمشغلي الاتصالات. من المتوقع أن تكون سوق البنية التحتية 5G مدفوعة بالهواتف الذكية 5G الممكنة وزيادة تنفيذ تقنيات الأتمتة المنزلية. ومع ذلك، أدى الاضطراب الاقتصادي الناجم عن فيروس كوروناف إلى خفض قدرة شراء معظم الناس، مما يجعلهم نبذهم مقابل إنفاقهم. مع خسارة المزيد من الأشخاص وظائفهم، يفضل معظمهم التحول إلى الهواتف الذكية الأقل تكلفة، وحتى لن يشتري الهواتف الجديدة، وليس السماح لها 5G.

علاوة على ذلك، تظهر بعض الشركات أيضا اهتمامات رفضت أيضا خدمات 5G، لأنها يجب أن تركز على تحسين وصيانة شبكاتها الحالية لاستيعاب حركة مرور البيانات المتزايدة وتوفير أداء ثابت نسبيا لعملائها. هذا التحول يخفض مطالب 5G، بدوره، يبطئ إمكانية نشر محطة 5G الأساسية في جميع أنحاء العالم.

5. ترخيص الموقع والإدارة يصعب الحصول عليها.

من المعروف أن شبكات 5G تستخدم مجموعة أعلى من الفرقة مع تغطية أقصر، ولهذا السبب هناك حاجة إلى العديد من الخلايا الصغيرة 5G في المناطق الريفية والمدن. بينما خلال أزمة CovID-19، أغلقت الدوائر الحكومية المسؤولة عن إصدار مثل هذا التصوير والتراخيص، وإعطاء المزيد من الصعوبات للمشغلين.

الفرصة دائما بجانب التحدي. على الرغم من أن CovID-19 له آثار سلبية على نشر 5G وتتغير أنماط الطلب من الناس، لا تزال هناك فرص في 5G لا يمكن تجاهلها في كارثة فيروس الأورونية.

6. مطالب النطاق العريض وسرعة أعلى تعزز شعبية خدمات 5G.

أصبحت الاتصالات غير الملحومة وازدحام الشبكة طبيعيا خلال جائحة CovID-19. خاصة عندما يتعين على العديد من الناس البقاء في المنزل، التحول إلى العمل والتعلم في المنزل، والتي أنتجت مطالب النطاق العريض الهائلة على الوصول إلى الإنترنت. العمل عن بعد، والتطبيب عن بعد، وزيادة كبيرة في مؤتمرات الفيديو كلها أجزاء رئيسية من بيئة العمل الجديدة. وفقا لتقرير فيريزون في مارس، زادت حركة مرور الويب الخاصة بها بنسبة 20 في المائة في أسبوع واحد، وقد زادت خدمات الفيديو بنسبة 12 في المائة على الأقل.

7. مرتفعة مشغلي حركة المرور في البيانات لاستثمار المزيد في شبكات 5G.

كما ذكر أعلاه، ارتفعت حركة البيانات المتعلقة بالبيانات التوروناف لأن الناس يتعين عليهم العمل والبقاء في المنزل، كما يتأثر السوق الاقتصادي أيضا بشكل كبير. على الرغم من أن Covid-19 قد يؤدي إلى إعادة نشر 5G في المجالات التي لم تطلق شبكات 5G، من المحتمل أن تضاعف الاستثمار في المناطق التي لديها بالفعل 5G 5G بسبب الإيرادات الكبيرة التي تجلبها خدمات 5G. وقالت بعض مشغلي الاتصالات مثل SK TELECOM، ساعد 5G ساعد في قيادة إيراداتها بسبب زيادة خدمة خدمة 5G وزيادة استخدام البيانات. وقد وعدت أكبر مشغلين مثل فيريزون وفودافون بأنهم سيزيدون من الاستثمار هذا العام، بما في ذلك نشر 5G، لتلبية مطالب العملاء المتزايدة في حركة المرور.

بالإضافة إلى ذلك، بعد أن عاشت حركة المرور المزدهرة خلال CovID-19، تعافت بعض المناطق مثل الصين تدريجيا من الأزمة، وتبدأ في وضع وتيرة نشر 5G. منحت مشغلي الاتصالات الثلاثة المملوكة للدولة في البلاد بالفعل ما يقرب من 10 مليارات دولار من عقود 5G، ومن المتوقع أن تنفق بشكل جماعي 25.5 مليار دولار على معدات 5G طوال عام 2020، مماثلة لتركيب نصف مليون محطة قاعدة توفر تغطية 5G لكل مدينة في الصين. قد تباطأت مناطق أخرى بسبب وباء الفيروسات، لكنها لن تكون بعيدة.

5G في وقت Covid-19: تباطؤ قصير الأجل، ربح طويل الأجل

يمكن أن تكون الأزمة سائق للتقدم التكنولوجي. نظرا لأن محللو أبحاث وول ستريت من المتوقع، فقد تسارعت الأزمة CovID-19 بانتقال مجتمعنا إلى النطاق العريض والرقص من خلال عقد من الزمان على الأقل. هذا صحيح. خلال جائحة فيروس Coronavirus، يستمر الأشخاص من مناطق مختلفة مع بعضهم البعض عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة المحمولة، والتعلم عن بعد والتعلم عبر الإنترنت أصبح الخيار الوحيد للحفاظ على الأنشطة العادية، وحتى يتم استخدام التطبيب عن بعد لرعاية المرضى. كل هذه تستند إلى سعة شبكة كبيرة وسرعة أعلى. قادرة على أدائها المميز، 5G في بعض الحالات أثبتت أنها تستحقها على الرغم من التحديات في العديد من الصناعات حاليا.

علاوة على ذلك، كما أصبحت منظمة العفو الدولية والمكتب الآن أصبحت الآن شعبية، لا يمكن للعديد من المؤسسات والشركات الصناعية مع طموحات AI و IOT لا تنتظر 5G لتنضج. بعضها يجري بنشاط نماذج أعمال جديدة تعتمد على الاتصال الخلوي 5G الحالي. بمجرد أن يبدأ الاقتصاد في التطبيع، 5G، قادرة على انخفاض الكمون، سرعة نقل البيانات أعلى، ومن المتوقع أن تمكن القدرة الكبيرة من الاتصالات، وتمكين العديد من الشركات والمؤسسات المختلفة لإعادة تنشيط أعمالها، مما يساعدهم في وضع أفضل لتحمل المستقبل التحديات الاقتصادية على المدى الطويل.


اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
+86 21 3872 6792
RM402 Block A Watts Gallop Tower No.2816 Yixian Rd، Baoshan District، Shanghai 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

المحلول

روابط سريعة

روابط سريعة

© 2021 الألياف كابل الحلول التكنولوجيا المحدودة كل الحقوق محفوظة.