مسكن / أخبار / ما هو كابل الألياف البصرية؟

ما هو كابل الألياف البصرية؟

تصفح الكمية:2501     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2021-09-30      المنشأ:www.fcst.com

كابل الألياف البصرية ينتقل عالم الاتصالات بسرعة من شبكات الأسلاك النحاسية إلى البصريات الألياف. الألياف البصرية هي حبلا رفيع جدا من الزجاج النقي الذي يعمل بمثابة موجة دليل الضوء على مسافات طويلة. يستخدم مبدأ يعرف باسم انعكاس داخلي إجمالي. يتكون كابل الألياف البصرية فعلا من طبقتين من الزجاج: جوهر، الذي يحمل إشارة الضوء الفعلية، والكسوة، وهي طبقة من الزجاج المحيط بالموضوع. يحتوي الكسوة على مؤشر الانكسار السفلي من النواة. هذا يسبب انعكاس داخلي إجمالي داخل النواة. تعمل معظم الألياف في أزواج دوبلكس: يتم استخدام ألياف واحدة للنقل والآخر يستخدم لتلقي. ولكن من الممكن إرسال كلا الإشارات عبر حبلا واحدة. هناك نوعان رئيسيان من كابلات الألياف البصرية: ألياف الوضع الفردي (SMF) والألياف متعددة الوضع (MMF). الفرق هو أساسا في حجم الأساسية. يحتوي MMF على جوهر أوسع بكثير، مما يسمح بأوضاع متعددة (أو \"أشعة \") من الضوء للنشر. يحتوي SMF على نواة ضيقة للغاية يسمح فقط بوضع واحد من الضوء للنشر. يحتوي كل نوع من أنواع الألياف خصائص مختلفة بمزاياها وعيوبها.

ما هو كابل الألياف البصرية؟ (1)

لماذا استخدام كابل الألياف البصرية؟

lلديهم معلومات غير محدودة عمليا

lلديهم قدرة حمل عالية (عرض النطاق الترددي العريض جدا، THZ أو TBITS / S)

lلديهم خسائر انتقال منخفضة جدا (<0.2db / km، cf1db / km ميكروويف، 10db / km الزوج النحاس الملتوي)

lانهم لا تبدد الحرارة

lإنهم محصونون في التداخل الكهرومغناطيسي عبر الحديث

ما هو كابل الألياف البصرية؟ (2)

الكابلات البصرية الألياف لديها العديد من الاستخدامات في مجموعة متنوعة من المواقف في الصناعات والتطبيقات. تحقق من بعض هذه الاستخدامات:

طبي

الألياف البصرية مناسبة للاستخدام الطبي. يمكن صنعها في خيوط مرنة، رقيقة للغاية للإدراج في الرئتين والأوعية الدموية والعديد من أجزاء الجوف من الجسم. يتم استخدام هذه الألياف البصرية في العديد من الأدوات التي تسمح للأطباء بمراقبة أجزاء الجسم الداخلية دون أداء أي جراحة.

الاتصالات السلكية واللاسلكية

يتم تثبيت الألياف البصرية وتستخدم لأغراض الاستقبال والنقل. يستخدم نقل الهاتف كابلات الألياف البصرية. نقل هذه الألياف الطاقة في شكل نبضات الضوء. تكنولوجياها قابلة للمقارنة مع الكابلات المحورية، بصرف النظر عن تلك الألياف البصرية قادرة على التعامل مع الآلاف من المحادثات بشكل متزامن.

الشبكات

تستخدم الألياف البصرية لتوصيل الخوادم والمستخدمين في مجموعة متنوعة من إعدادات الشبكة وتساعد أيضا في زيادة دقة ونقل البيانات.

الصناعية / التجارية

تستخدم الألياف للتصوير في مناطق الوصول، مثل الأجهزة الحسية لجعل درجة الحرارة، حيث أن الأسلاك حيث EMI مشكلة، والضغط، كأسلاك في الإعدادات الصناعية والسيارات. تستخدم شركات الكابلات البث / CATV كابلات الألياف البصرية للأسلاك HDTV، CATV، والفيديو عند الطلب، والإنترنت والعديد من التطبيقات الأخرى.

الدفاع / الحكومة

يتم استخدامها كمستودعات لاستخدامات السونار والزلازل، مثل الأسلاك في الغواصات والطائرات والمركبات الأخرى.

مخزن البياناتعمر

تستخدم كابلات الألياف لتخزين البيانات وكذلك الإرسال. تستخدم الكابلات البصرية للألياف أيضا للتصوير والإضاءة وكجهاز استشعار لرصد وقياس مجموعة واسعة من المتغيرات. علاوة على ذلك، يتم استخدام كابلات الألياف في التنمية والبحث والاختبار عبر جميع التطبيقات المذكورة أعلاه.


اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
+86 21 3872 6792
RM402 Block A Watts Gallop Tower No.2816 Yixian Rd، Baoshan District، Shanghai 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

المحلول

روابط سريعة

روابط سريعة

© 2021 الألياف كابل الحلول التكنولوجيا المحدودة كل الحقوق محفوظة.