مسكن / أخبار / ما هو FTTR؟

ما هو FTTR؟

تصفح الكمية:3500     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2021-10-08      المنشأ:www.fcst.com

قبل الحديث عن FTTR، دعنا نتحدث عن ما هو FTTX.

FTTX هو اختصار \"الألياف إلى X \"، والذي يشير إلى \"الألياف إلى x \"، حيث لا يمثل x المكان الذي يصل فيه الألياف البصرية، ولكن يتضمن أيضا معدات الشبكة البصرية مثبتة في هذا المكان، ويوضح المنطقة التي تخدمها معدات الشبكة. على سبيل المثال، The \"H \" في FTTH هو اختصار المنزل، والذي يشير إلى الألياف إلى المنزل. يتم نشر كابل الألياف البصرية المنزلية في منزل المستخدم. في الوقت نفسه، يتم تثبيت ONT في منزل المستخدم، والمنطقة التي تخدمها ONT هي عائلة واحدة.

ما هو FTTR (3)

FTTR (الألياف إلى الغرفة / الطلب): توفر الوصول إلى وسائل الإعلام الألياف البصرية إلى الغرفة المصب من ONT. نشر بوابة FTTR البصرية في غرفة المعيشة، مع بوابة FTTR البصرية باعتبارها الأساسية، لبناء شبكة ألياف بصرية منزلية. يتم توصيل بوابة FTTR البصرية بالشبكة البصرية وتوصيلها لأسفل على Onts حافة متعددة. يدعم Onts Onts Gigabit إيثرنت واي فاي ثنائي النطاق، أدخل كل غرفة بألياف بصرية، وتوفير تغطية جيجابت سلكية ولاسلكية لكل غرفة.

ما هو FTTR (2)

الشبكة البصرية المنزلية: البنية التحتية للكابلات البصرية المنزلية تتكون من مكبرات صوت بصرية صغيرة، وألياف بصري غير مرئية أو ألياف ضوئية عادية وألواح الألياف البصرية وغيرها من مكونات الشبكة الضوئية الأخرى اللازمة.

تقوم وحدة إدارة وكيل ONT الرئيسي FTTR بجمع معلومات الشبكة المنزلية من ONT وتقاريرها إلى منصة إدارة السحابة لتحقيق رؤية وإدارة وصيانة الشبكة المنزلية.

تتكون FCST الرئيسي والبوابة الفرعية شبكة شبكة سلكية من خلال الألياف البصرية. يستخدم المنزل بأكمله نفس SSID SSID. لا ينظر المستخدم عند تشغيل Wi-Fi، وتجول بسلاسة. يمشي من غرفة إلى أخرى، ومن المبنى. اصعد إلى الطابق السفلي، لن يتجمد الفيديو، ولن تسقط اللعبة. يدرك المنزل بأكمله التغطية المزدوجة للسلكية واللاسلكية، ويمكن لكل من السلكية واللاسلكية الوصول إلى جيجابت حقيقي وجيجابت سوبر.

في السنوات العشر المقبلة، نحن على وشك الدخول في الثورة الثانية من الشبكة البصرية، وتحقيق صياغة الشبكات الداخلية، ثم ندرك الاتصال البصري لكل شيء. في هذه الموجة المتداول من ثورة الشبكة المنزلية، ستصر FCST دائما على الابتكار وتكون نشطة في مجال صناعة الاتصالات، وسوف نشجع النهوض بالتكنولوجيا الصناعية والأعمال، والعمل مع شركاء الصناعة لتعزيز الوصول البصري للألياف إلى توفير الحماية المستخدمين للاستمتاع بشبكات عرض النطاق الترددي العالي في كل مكان وشبكات منخفضة الكمون، ومواصلة إنشاء قيمة جديدة للمستخدمين.



اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
+86 21 3872 6792
RM402 Block A Watts Gallop Tower No.2816 Yixian Rd، Baoshan District، Shanghai 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

المحلول

روابط سريعة

روابط سريعة

© 2021 الألياف كابل الحلول التكنولوجيا المحدودة كل الحقوق محفوظة.