مسكن / أخبار / ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار Spusion Spoticer؟

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار Spusion Spoticer؟

تصفح الكمية:3479     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2021-10-20      المنشأ:www.fcst.com

أصبح Spusion Splicer معدات شائعة الاستخدام في FTTX. عند شراء منتج، يجب على المستخدمين النظر في المعلمات الأساسية والأداء والخسارة الأساسية. في الوقت نفسه، اختر النوع المناسب من المنتج وفقا لاحتياجات الاستخدام. بعد ذلك، دعونا نفهم العوامل اللازمة عند اختيار Spusion Spusicer.

معلمات Spusion Spotcher: لاختيار Splicer Fusion Fusion البصرية، يجب عليك أولا فهم معلمات الربط Fusion Fusion الضوئي.

المعمول بهاFإيبرCخامNبني مصفر

رقم الألياف الناتج المعمول به: عموما النواة الفردية، ومعظم الربط في السوق في السوق هي محبط فيوجن منفردة، أي ألياف واحدة فقط يمكن تقسيمها؛ الآخر هو الربط الألياف الشريطية، والتي يمكن أن تصوح في نفس الوقت بالنسبة للألياف البصرية المتعددة، فإن الربط فيوجن الألياف البصرية الشريط يمكن أن الصمامات 12 النوى في نفس الوقت.

وقت الربط: يشير وقت الربط إلى وقت الربط لفطنة الألياف الربطية لتعزيز المحاذاة والتفريغ الربط بعد وضع الألياف البصرية في الربط فيوجن الألياف؛ أقصر وقت الربط، أفضل.

ما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار Spusion Spoticer

شكل 1 AI-90 الألياف البصرية الانصهار الربط

الوقت التدفئة

وقت التدفئة: يجب حماية الأكمام الواقية من الألياف الحماية بعد الانتهاء من الربط للألياف، ويجب تسخين كم لصق الألياف الواقي بعد تغطية نقطة لصق. أقصر كلما كان ذلك أفضل؛ الربط الحالي حوالي 6 ثوان. عندما يكون الطقس باردا، يكون وقت التدفئة طويلا، وعدد النوى الربطي الاندماج أقل. هذا ليس مفاجئا في فصل الشتاء.

الربط خسارة

خسارة الربط: يعلم الجميع أن الألياف البصرية تستخدم لانتشار الإشارة البصرية، وسيتم فقد الإشارة بعد الربط الانصهار. تعتمد جودة الربط بشكل أساسي على قيمة الخسارة بعد الانصهار، والأصغر كلما كان ذلك أفضل؛ يحتوي الربط الانصهار الحالي في السوق على جميع خسائر الربط حوالي 0.02DB.

عملEnvironment.

بيئة التشغيل: مثل الارتفاع، درجة الحرارة، إلخ؛ كيف يتم ذلك في منطقة خاصة مثل مكان بارد للغاية، لأن الربط فيوجن الألياف يجب تفريغها، لذلك يجب مراعاة درجة الحرارة والارتفاع. أكبر النطاق المدعوم، أفضل الجهاز.

التكبير

التكبير: هذه المعلمة يمكن استخدامها كمرجع لوظيفة Splicer Fusion Fusion البصرية. كلما زاد التكبير، كلما زاد تشغيل الربط الألياف البصرية، سيكون الخسارة أقل.

نهاية

يستند اختيار Spusion Spotcher بشكل أساسي إلى معلمات المنتج، وعدد من نوى الألياف المستخدمة، وقت الربط الانصهار، وقت التدفئة، وفقدان الربط، بيئة التشغيل، حياة الجهاز، التكبير، إلخ. إذا كنت بحاجة إلى هذا المنتج، يمكنك الرجوع إلى المحتوى قدم في المقال كمرجع، أو اتصل بنا ونتطلع إلى مكالمتك.


اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
+86 21 3872 6792
RM402 Block A Watts Gallop Tower No.2816 Yixian Rd، Baoshan District، Shanghai 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

المحلول

روابط سريعة

روابط سريعة

© 2021 الألياف كابل الحلول التكنولوجيا المحدودة كل الحقوق محفوظة.