بيت / أخبار / حل FTTH ODN / ما هو أنبوب السيليكون البارد يتقلص?

ما هو أنبوب السيليكون البارد يتقلص?

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2024-05-12      المنشأ:محرر الموقع

حرارة Shrink Tube ضد Scom.ilicone Cقديم Shrink Tube

غلاف الانكماش الحراري عبارة عن غلاف انكماش حراري خاص من مادة البولي أوليفين، والذي يمكن أن يسمى أيضًا مادة EVA.الطبقة الخارجية مصنوعة من مادة البولي أوليفين الناعمة ذات الجودة العالية والطبقة الداخلية من المادة اللاصقة المذوبة بالحرارة.تتميز مادة الطبقة الخارجية بخصائص العزل، ومقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، بينما تتميز الطبقة الداخلية بنقطة انصهار منخفضة، وختم مقاوم للماء، والتصاق عالي.ميزة.أنبوب الانكماش الحراري لا يتمتع بمرونة عالية فحسب، بل يمكن أيضًا أن يتشوه.عندما تنخفض درجة الحرارة، سوف تبدأ في الانكماش والشكل.لذلك، بعد وضع أنبوب الانكماش الحراري على المادة الأساسية، سيبدأ في التليين والشكل بعد التسخين.إنه ينكمش ويلتصق أخيرًا بالمادة الأساسية.بعد التبريد، سيتم الانتهاء منه ويبدو أنه مرتبط تمامًا بالمادة الأساسية، وبالتالي تشكيل الحماية والعزل والوظائف الأخرى للمادة الأساسية.

حوض الانكماش الباردe هو أيضًا نوع من الغلاف المرن.بعد أن يتم تمديده، فإنه يتوسع إلى دعم حلزوني.عند الحاجة، ضع أنبوب الانكماش البارد على وصلة الكابل أو نهايته وقم بإزالة الغلاف الداخلي.عندما يتم سحب الدعامة الحلزونية للخارج، فإن أنبوب الانكماش البارد سوف ينكمش بسرعة مثل الزنبرك ويلتصق بإحكام على سطح الكابل.على عكس الانكماش الحراري، فإنه لا يتطلب أي نوع من الحرارة لتقليل الحجم، ومن هنا يأتي اسم 'الانكماش البارد'.

بديل أنبوب الانكماش الحراري مقابل أنبوب الانكماش البارد المصنوع من السيليكون

الشكل 1: أنبوب الانكماش الحراري مقابل أنبوب الانكماش البارد المصنوع من السيليكون


Hيأكل Shrink Tubing إعلانالمزايا:

1. السعر المنخفض: tسعر الأنبوب القابل للتقلص الحراري منخفض نسبيًا ومناسب للمناسبات الحساسة من حيث التكلفة.

2. التثبيت بسيط نسبيًا: يحتاج أنبوب الانكماش الحراري إلى التسخين بمسدس حراري أو مصدر نار لتقليصه وتثبيته على الكابل، وهو سهل التشغيل.

3. تستخدم على نطاق واسع: يتم استخدام الأنابيب القابلة للتقلص الحراري في العديد من المجالات مثل عزل الكابلات والمعالجة الطرفية وتحديد الهوية.

Sهورتكومينج:

1. مخاطر السلامة: tوهنا يوجد خطر نشوب حريق وحروق أثناء عملية التسخين، لذا عليك العمل بحذر.

2. مقاومة الحرارة ضعيفة نسبياً: tعادة ما تكون المقاومة الحرارية لأنابيب الانكماش الحراري أقل من مقاومة أنابيب الانكماش البارد وغير مناسبة لبيئات درجات الحرارة المرتفعة.

3. الانكماش غير المتساوي: sنظرًا لأن توزيع الحرارة قد يكون غير متساوٍ أثناء عملية الانكماش الحراري، فقد يكون انكماش أنبوب الانكماش الحراري غير متساوٍ أيضًا، مما يؤثر على أداء العزل للكابل.

Cقديم Shrink Tcom.ubing مزايا:

1. الكثير من تكلفة الوقت، وتوفير تكلفة العمالة.

2.IP68 فئة، وحياة مستقرة وطويلة أثناء التشغيل.

3. سهل التركيب، ثلاث خطوات فقط (الغطاء والسحب والإمساك).

4. انكماش موحده، ريمكن أن يتقلص أنبوب الانكماش البارد بالتساوي أثناء عملية الانكماش لضمان أداء العزل للكابل.

5. القدرة على التكيف البيئي, يمكن تركيب الأنبوب القابل للانكماش على البارد في مجموعة متنوعة من الظروف البيئية ولا يقتصر على ظروف الطقس والموقع.

6. التثبيت السريع، فقط 15-30 ثانية اللازمة لإغلاق اتصال واحد.

7. هيكل أنبوب مطاط السيليكون عالي المرونة مع تصميم مدمج مزدوج الطبقات يمكن أن يوفر ضمانًا مزدوجًا للحماية ضد العوامل الجوية.

Sهورتكومينج:

1. سعر أعلى: بالمقارنة مع أنبوب الانكماش الحراري، فإن سعر أنبوب الانكماش البارد عادة ما يكون أعلى.

2. قيود الحجم والمواد:

أحد العيوب الرئيسية لأنابيب الانكماش الحراري هو حجمها المحدود وخيارات المواد مقارنة بأنابيب الانكماش الحراري.قد يحد هذا القيد من ملاءمتها لتطبيقات محددة تتطلب أبعادًا أو خصائص مادية محددة.قد يحتاج المستخدمون إلى اختيار أنابيب الانكماش البارد التي تلبي متطلبات مشروعهم بعناية، مما قد يحد من تعدد استخداماتها في بعض الحالات.

بديل إنتاج أنبوب الانكماش البارد

الشكل 2: إنتاج أنبوب الانكماش البارد


ماذا Is Cقديم Shrink Tubing Made O

عادة ما تكون أنابيب الانكماش البارد مصنوعة من مادتين: السيليكون أو EPDM (إيثيلين بروبيلين ديين مونومر).ينكمش السيليكون إلى حجم أصغر وأكثر إحكامًا من EPDM، مما يجعله مثاليًا لتطبيقات مثل أبراج الهواتف المحمولة المقاومة للعوامل الجوية.عادة ما تكون أنابيب الانكماش البارد التي تنتجها FCST مصنوعة من مطاط السيليكون الصلب.إكسسوارات الكابلات القابلة للتقلص على البارد مصنوعة من مواد مطاطية، شائعة الاستخدام هي مطاط الإيثيلين والبروبيلين ومطاط السيليكون.يتم مبركنها بالحقن في المصنع، ثم يتم توسيعها وتبطينها بدعامات لولبية بلاستيكية لتشكيل ملحقات الكابلات المختلفة.

فضلاً عن ذلك، FCST يملك scom.ilicone cقديم shrink tube wإيث mastic.ال scom.ilicone cقديم shrink tube wإيث mastic (المعروف أيضًا باسم أنبوب الانكماش البارد الخاص بالاتصالات) يستخدم بشكل أساسي في تركيب معدات هندسة اتصالات الشبكة اللاسلكية.ال scom.ilicone rubber cقديم sهينك tالهدف من المشروع هو إضافة هيكل من الطين إلى طرفي أنبوب الانكماش البارد الأصلي، وجعل الغلاف نصف قطري بشكل دائم.تحت تأثير ضغط الانكماش، يتم تشكيل هيكل محكم بين أنبوب السيليكون والكابل، وهو منتج جديد مقاوم للماء للمحطة الأساسية.يتم وضع الحبل الأساسي ببساطة في موقع التثبيت، ويتم سحبه لتوفير ضغط شعاعي دائم، مما يؤدي إلى إنشاء ختم مقاوم للماء يمكن الاعتماد عليه دون الحاجة إلى الحرارة أو أدوات خاصة.علاوة على ذلك، يمكن إزالة أنبوب الانكماش البارد بسهولة أثناء صيانة النظام.

كيف To Uحد ذاته Cقديم Shrink Tأوبينج؟

أثناء التثبيت في الموقع، يتم وضع قطع التمدد المسبق هذه عند وصلات أو نهايات الكابلات المعالجة، ويتم سحب الشرائط أو الدعامات البلاستيكية الداعمة الداخلية للخارج وضغطها على الطبقة العازلة للكابل لتشكيل ملحق للكابل.إليك مقطع فيديو خطوة بخطوة كيفية استخدام أنابيب الانكماش البارد.

بديل التطبيقات العملية لأنابيب الانكماش البارد

الشكل 3: سيناريو تطبيق أنبوب الانكماش البارد


Cيمكن أن توفر وصلة الانكماش القديمة حماية طويلة الأمد للمنتجات وتعمل بشكل جيد في البيئات الداخلية والخارجية (بما في ذلك البيئات القاسية).علاوة على ذلك، فإن المادة المطاطية تتوافق بشكل جيد مع خصائص الانحناء للكابل.يمكن أن يتناسب أنبوب الانكماش البارد بإحكام مع الكابل بدون فجوات، مما يمنع الرطوبة من الدخول لضمان حماية طويلة الأمد للكابل.

كملحق كابل مهم، أنابيب الانكماش البارد يتميز بخصائص قوة الشد العالية، والمرونة الجيدة، ومقاومة الكسر، والتركيب السهل والسريع.يتم استخدامه بشكل أساسي لإغلاق كابلات الاتصالات والكابلات الضوئية ويمكن استخدامه أيضًا لإصلاح خطوط الأنابيب وختم المكونات الأخرى..بالإضافة إلى ذلك، تحظى أنابيب الانكماش البارد بشعبية كبيرة في سوق الاتصالات بالإضافة إلى الطاقة وتلفزيون الكابل والبترول وصناعات WISP والأقمار الصناعية.

FCST - أفضل FTTx، حياة أفضل.

لقد تم تصميم وتصنيع وsupيكذب مكونات سلبية للألياف الشبكات الضوئية منذ عام 2003. كل ما نقوم به في FCST مصمم لتوفير حلول فعالة وبسيطة ومبتكرة لحل المهام المعقدة.

نحن نقدم 4 حلول

lحل FTTH ODN

lحل تركيب الكابلات تحت الأرض

lحل تركيب الكابلات الهوائية

lأدوات الألياف وحلول الاختبار

كمورد لحلول FTTx، يمكننا أيضًا تنفيذ ODM وفقًا للمشروع.سنواصل الابتكار والمساهمة بشكل أكبر في بناء شبكة الألياف الضوئية العالمية.

اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
Rm402 بلوك A برج واتس بالفرس رقم 2816 طريق YiXian، منطقة باوشان، شنغهاي 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

حل

روابط سريعة

روابط سريعة

©2024 شركة حلول كابلات الألياف المحدودة.كل الحقوق محفوظة.