الأخبار

بيت / أخبار
NEWS LIST

هواوي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار هواوي ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في هواوي ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق هواوي. نظرًا لأن سوق هواوي يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
2024
DATE
05 - 28
[أخبار صناعة الاتصالات] تظل المكونات البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الوحيدة التي تم الحصول عليها
في الآونة الأخيرة، أشارت LightCounting، وهي منظمة سوقية في صناعة الاتصالات البصرية، في أحدث تقرير لها عن السوق إلى أنه في الربع الأول من عام 2024، ستظل الأجهزة البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الساخنة الوحيدة في السوق.
اقرأ المزيد
2024
DATE
04 - 14
[أخبار صناعة الاتصالات] تتعاون شركة Turk Telekom مع شركة Huawei لتحقيق نجاح أكبر في شبكات الجيل الخامس/5G-A
كل تكرار وتطور لتكنولوجيا الاتصالات المتنقلة ينطلق بزخم قوي، مما يؤدي إلى قفزة كبيرة في تطوير الصناعة وحتى المجتمع بأكمله.في الوقت الحاضر، مع التجميد الوشيك لمعيار 3GPP Rel-18 والظهور المستمر لسيناريوهات جديدة وخدمات جديدة ومتطلبات جديدة، أطلقت الصناعة موجة نحو 5G-A.تعد شركة Turk Telekom إحدى شركات الاتصالات الرئيسية في تركيا، حيث تضم أكثر من 26 مليون مستخدم للهاتف المحمول.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 18
[أخبار صناعة الاتصالات] سوق معدات الاتصالات العالمية سينخفض ​​بنسبة 5% في عام 2023
كتب ستيفان بونجراتز، نائب الرئيس والمحلل في شركة أبحاث السوق Dell'Oro Group، في أحدث منشور بالمدونة، أن سوق معدات الاتصالات العالمية شهد خمس سنوات متتالية من النمو واتجاه تنمية مستقر في النصف الأول من عام 2023.
اقرأ المزيد
2023
DATE
10 - 17
[أخبار صناعة الاتصالات] هواوي تطلق أول مجموعة كاملة من حلول 5.5G في العالم
في الآونة الأخيرة، خلال المنتدى العالمي للنطاق العريض للأجهزة المحمولة لعام 2023، أصدر Cao Ming، رئيس خط إنتاج شبكة Huawei اللاسلكية، أول حل منتج كامل لسلسلة 5G-A (أي 5.5G) في العالم.قال Cao Ming: '5G-A هو الوقت المناسب لدعم تطوير تجارب جديدة واتصالات جديدة وخدمات جديدة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
08 - 23
[حل FTTH ODN] محطة الوصول للألياف FCST02298 معروضة للبيع.
يتم استخدام محطة الوصول إلى الألياف FCST02298 كنقطة إنهاء لكابل التغذية للاتصال بكابل إسقاط في نظام شبكة اتصالات FTTx، ويتيح منفذ الاتصال السريع 16 للكابلات وأسلاك التوصيل المصنوعة وأسلاك التصحيح المرور عبر مساراتها الخاصة دون إزعاج بعضها البعض، من النوع الصغير تركيب مقسم PLC وسهولة الصيانة.
اقرأ المزيد