بيت / أخبار / أخبار صناعة الاتصالات / حادث كبير وقع في صناعة الاتصالات

حادث كبير وقع في صناعة الاتصالات

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2024-07-18      المنشأ:محرر الموقع

في 15 يوليو، كشفت شركة AT&T، وهي شركة عملاقة لشبكات اتصالات الهاتف المحمول الأمريكية، أنه بسبب هجوم القراصنة، تمت سرقة بيانات جميع مستخدميها تقريبًا (بما في ذلك مستخدمي الشبكة الحاليين ومستخدمي مشغلي الهاتف المحمول الظاهري). ايه تي اند تي أعلنت أن نتائج التحقيق أظهرت أن المتسللين قاموا بتنزيل البيانات بشكل غير قانوني من مساحة عمل AT&T على النظام الأساسي السحابي التابع لجهة خارجية 'ندفة الثلج'، لكن 'Snowflake' نفت هذا البيان. وقال كبير مسؤولي المعلومات والأمن بالشركة إنه لم يتم العثور على أي دليل يظهر أن سرقة جميع بيانات مستخدم AT&T كانت بسبب نقاط الضعف أو التكوين الخاطئ أو التطفل في 'Snowflake'. 'المنصة السحابية.

alt حادث كبير وقع في صناعة الاتصالات (1)

تضمنت البيانات المسروقة من AT&T مكالمات ورسائل نصية لمدة تصل إلى ستة أشهر من جميع مستخدمي الهاتف المحمول تقريبًا.وقالت AT&T إنه بعد اكتشاف أن المتسللين قد هاجموا وسرقوا جميع البيانات المذكورة أعلاه، أطلقت تحقيقًا ووظفت خبراء بارزين في مجال الأمن السيبراني لفهم نطاق الهجوم.وقالت AT&T أيضًا إنها اتخذت إجراءات لإغلاق نقاط الوصول غير القانونية، وتتعاون مع لجنة الاتصالات الفيدرالية والشرطة الفيدرالية، وعلمت أنه تم القبض على مشتبه به واحد على الأقل.

وهذا هو ثاني حادث كبير للأمن السيبراني يتم الكشف عنه علنًا بواسطة AT&T في عام 2024، مما أدى إلى تسرب بيانات ما يقرب من 70٪ من المستخدمين.


FCST - أفضل FTTx، حياة أفضل.

في FCST، نقوم بتصنيع منتجات ذات جودة عالية موصلات المنتجات الدقيقة, إغلاق المنتج الصغير, غرف التفتيش الاتصالات و صناديق لصق الألياف منذ عام 2003. تتميز منتجاتنا بمقاومة فائقة للفشل والتآكل والرواسب، وهي مصممة لأداء عالٍ في درجات الحرارة القصوى.نحن نعطي الأولوية للاستدامة من خلال قارنات التوصيل الميكانيكية والمتانة طويلة الأمد.

اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
Rm402 بلوك A برج واتس بالفرس رقم 2816 طريق YiXian، منطقة باوشان، شنغهاي 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

حل

روابط سريعة

روابط سريعة

©2024 شركة حلول كابلات الألياف المحدودة.كل الحقوق محفوظة.