الأخبار

بيت / أخبار / أخبار صناعة الاتصالات
NEWS LIST
2024
DATE
07 - 18
[أخبار صناعة الاتصالات] حادث كبير وقع في صناعة الاتصالات
في 15 يوليو، كشفت شركة AT&T، وهي شركة عملاقة لشبكات اتصالات الهاتف المحمول الأمريكية، أنه بسبب هجوم القراصنة، تمت سرقة بيانات جميع مستخدميها تقريبًا (بما في ذلك مستخدمي الشبكة الحاليين ومستخدمي مشغلي الهاتف المحمول الظاهري).
اقرأ المزيد
2024
DATE
06 - 13
[أخبار صناعة الاتصالات] الذكاء الاصطناعي يدفع إلى زيادة الطلب على الحوسبة الذكية
في الوقت الحاضر، تتسارع جولة جديدة من الثورة العلمية والتكنولوجية والتحول الصناعي، وتتطور التقنيات الرقمية مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والمعلومات الكمومية بسرعة.ويمثل ظهور النماذج الكبيرة على وجه الخصوص
اقرأ المزيد
2024
DATE
05 - 28
[أخبار صناعة الاتصالات] تظل المكونات البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الوحيدة التي تم الحصول عليها
في الآونة الأخيرة، أشارت LightCounting، وهي منظمة سوقية في صناعة الاتصالات البصرية، في أحدث تقرير لها عن السوق إلى أنه في الربع الأول من عام 2024، ستظل الأجهزة البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الساخنة الوحيدة في السوق.
اقرأ المزيد
2024
DATE
05 - 17
[أخبار صناعة الاتصالات] الابتكار الرقمي من أجل التنمية المستدامة
فمن مكافحة تغير المناخ إلى القضاء على الجوع والفقر، يمكن للتكنولوجيا الرقمية أن تساعد في تحقيق 70% من أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة.الآن، أكثر من أي وقت مضى، هناك حاجة إلى التفكير الإبداعي والعمل في العالم الرقمي لبناء مستقبل مستدام.
اقرأ المزيد
2024
DATE
05 - 08
[أخبار صناعة الاتصالات] الجيل الجديد من تكنولوجيا الألياف ذات النطاق العريض - 50G PON
لا يمكن فصل تطوير 50G PON (5G-A) عن طلب المستخدم.في الوقت الحاضر، تفتقر 50G PON، مثل 5G، إلى سيناريو تطبيق انفجار مقنع، وليست تقنية مطلوبة بشدة.بالمقارنة مع 5G، فإن أكبر ميزة لـ 50G PON هي التكلفة.على الرغم من أنها ستكلف أكثر بكثير من 10G PON، إلا أنها ستظل أقل بكثير من 5G.من خلال الاقتران مع Wi-Fi 7، يكون 50G PON أسهل لتزويد المستخدمين بقدرات الوصول إلى الإنترنت منخفضة التكلفة وعالية السرعة وزمن الوصول المنخفض، كما أنه مقبول بسهولة أكبر من قبل السوق.
اقرأ المزيد
2024
DATE
04 - 14
[أخبار صناعة الاتصالات] تتعاون شركة Turk Telekom مع شركة Huawei لتحقيق نجاح أكبر في شبكات الجيل الخامس/5G-A
كل تكرار وتطور لتكنولوجيا الاتصالات المتنقلة ينطلق بزخم قوي، مما يؤدي إلى قفزة كبيرة في تطوير الصناعة وحتى المجتمع بأكمله.في الوقت الحاضر، مع التجميد الوشيك لمعيار 3GPP Rel-18 والظهور المستمر لسيناريوهات جديدة وخدمات جديدة ومتطلبات جديدة، أطلقت الصناعة موجة نحو 5G-A.تعد شركة Turk Telekom إحدى شركات الاتصالات الرئيسية في تركيا، حيث تضم أكثر من 26 مليون مستخدم للهاتف المحمول.
اقرأ المزيد
2024
DATE
04 - 03
[أخبار صناعة الاتصالات] أول شبكة أساسية بصرية مشتركة بين المقاطعات بقدرة 400 جيجا بايت في العالم
الشبكة الأساسية الضوئية المشتركة بين المقاطعات 400G عبارة عن جهاز شبكة لنقل الإشارات الضوئية لمسافات طويلة يمكنه توصيل طاقة الحوسبة العنقودية والحافة والمركزية والمحورية وهو محور الاتصال لشبكة طاقة الحوسبة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 18
[أخبار صناعة الاتصالات] سوق معدات الاتصالات العالمية سينخفض ​​بنسبة 5% في عام 2023
كتب ستيفان بونجراتز، نائب الرئيس والمحلل في شركة أبحاث السوق Dell'Oro Group، في أحدث منشور بالمدونة، أن سوق معدات الاتصالات العالمية شهد خمس سنوات متتالية من النمو واتجاه تنمية مستقر في النصف الأول من عام 2023.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 15
[أخبار صناعة الاتصالات] هل Open RAN على المسار الصحيح للنجاح؟
عشية MWC24، أعلنت شركة إريكسون عن إطلاق عدد من حلول الأجهزة والبرامج الجديدة، وجميع هذه المنتجات ستدعم Open RAN.بعد حصولها على أكبر عقد Open RAN في الصناعة بقيمة 14 مليار دولار أمريكي من AT&T في نهاية العام الماضي، أصبحت دعاية إريكسون وصوتها التسويقي لتقنية Open RAN رفيعة المستوى بشكل غير مسبوق.يعد 'تعزيز تصنيع Open RAN' أحد الشعارات الصاخبة التي طرحتها شركة Ericsson عند إطلاق هذه المنتجات الأحدث.
اقرأ المزيد
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد