الأخبار

بيت / أخبار / حل تركيب الكابلات تحت الأرض
NEWS LIST
2024
DATE
06 - 27
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] كيفية تثبيت غرفة الوصول المعيارية للاتصالات بسرعة?
يتطلب تركيب غرف الوصول إلى قنوات الاتصالات بكفاءة تخطيطًا دقيقًا وتنفيذًا دقيقًا والالتزام بأفضل الممارسات.باتباع هذه الخطوات التفصيلية والتأكد من تنفيذ جميع جوانب التثبيت بشكل احترافي، يمكنك تحقيق نقطة وصول متينة وموثوقة لشبكات الاتصالات.ولا يؤدي هذا النهج الحديث إلى تعزيز كفاءة المنشآت فحسب، بل يضمن أيضًا صيانة بنية تحتية قوية ومرنة، مما يوفر العديد من المزايا مقارنة بالطرق التقليدية.
اقرأ المزيد
2024
DATE
05 - 22
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] استراتيجيات لتعظيم مسافة نفخ الهواء لكابلات الألياف الضوئية
في هندسة الاتصالات الحديثة، أصبحت تقنية نفث الكابلات الضوئية وسيلة فعالة لمد شبكات الألياف الضوئية.إنها تستخدم الهواء المضغوط لنفخ الكابلات الضوئية في الأنابيب الموضوعة مسبقًا لتحقيق مد كابلات ضوئية سريع ومنخفض الفقد.ومع ذلك، لتعظيم مسافة نفخ هواء الكابل، يجب مراعاة عوامل متعددة، بما في ذلك اختيار كابلات وأنابيب الألياف الضوئية، ومعدات وعمليات نفخ الكابلات، وتقنيات التشغيل، والبيئة والظروف، والمراقبة والتعديلات في الوقت الفعلي.
اقرأ المزيد
2024
DATE
04 - 19
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] غرفة تفتيش الاتصالات لتركيب كابلات الألياف الضوئية تحت الأرض
غرفة التفتيش FCST Telecom التي تم تصميمها خصيصًا لتوفير الحماية والتخزين وتركيب المعدات وصيانتها ووظائف أخرى للتضمين تحت الأرض لصناديق توصيل الألياف الضوئية ومنتجات الكابلات.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 29
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] كيفية حل انسداد المنتجات الدقيقة في نظام ABF؟
تعد تقنية نفخ كابلات الألياف إحدى تقنيات مد الكابلات الضوئية الشائعة.يتم إرسال تدفق الهواء عالي الضغط وعالي السرعة الناتج عن ضاغط الهواء وقناة المنتجات الدقيقة أو ألياف نفخ الهواء إلى أنبوب السيليكون المجهز مسبقًا من خلال آلة نفث الكابل.يمكن لحماية أنبوب السيليكون أن تقلل بشكل كبير من معامل الاحتكاك بين الكابلات الضوئية والقنوات، مما يزيد بشكل كبير من طول التمديد الفردي.ومع ذلك، فإن مواجهة العوائق أثناء هذه العملية يمثل تحديًا شائعًا يجب التعامل معه بسرعة وكفاءة.
اقرأ المزيد
2024
DATE
03 - 08
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] مقدمة موصل المنتجات الدقيقة المقاومة للهب في الأماكن المغلقة
يتم تصنيع موصل المنتجات الدقيقة المقاومة للهب الداخلي من بوليمر مثبطات اللهب منخفض الدخان وخالي من الهالوجين (LSZH)، مما يجعله مناسبًا للاستخدام الداخلي في حالة نشوب حريق.تقوم هذه الموصلات بإجراء اتصالات بين Microducts بسرعة وسهولة في التطبيقات داخل البناء، دون الحاجة إلى أدوات، مما يوفر اتصالاً محكمًا للهواء والماء ويبقي الحطام بعيدًا عن مسار MicroDuct.يوفر التصميم الشفاف تحكمًا أكبر عند توصيل Microducts ويتيح التأكيد البصري على وجود الكابل.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 28
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] النقاط الفنية لمشروع نفث الكابلات
يعد نفخ كابلات الألياف طريقة آمنة وفعالة لمد الكابلات الضوئية.أثناء عملية مد الكابلات لآلة نفخ الكابلات، تعمل قوة الجر للساحر، وقوة النفخ للهواء المضغوط ودفع الحزام الناقل على الكابل البصري في نفس الوقت.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 27
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] معيار الصناعة لموصل القناة الصغيرة
تقدم الورقة معيار الصناعة لمنتجات موصل القناة الدقيقة في صناعة الاتصالات البصرية.
اقرأ المزيد
2024
DATE
02 - 02
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] سبع طرق معالجة طارئة لمشروع نفخ الكابلات
يستخدم حل نفث الكابلات لوضع الكابلات الضوئية نفخ ضغط الهواء لنفخ الكابل البصري في أنبوب قناة HDPE الموضوع.يتم استخدام طريقة نفخ الكابلات لوضع الكابلات الضوئية على نطاق واسع.قد نواجه بعض المشاكل الطارئة عندما نقوم بتنفيذ بناء نفخ الكابلات، فكيف يجب أن نستجيب في الوقت المناسب؟فيما يلي سبع طرق علاجية طارئة لنفخ بناء الكابلات.
اقرأ المزيد
2024
DATE
01 - 18
[حل تركيب الكابلات تحت الأرض] ما هو PCD (قناة الكابل الموضوعة مسبقًا)?
قناة الكابلات المعدة مسبقًا، وهي عبارة عن أنبوب أساسي من السيليكون للكابل البصري المدمج عالي الكثافة من البولي إيثيلين، والمعروف أيضًا باسم 'PCD'.إنه يشير إلى إنتاج منتجات أنابيب السيليكون الأساسية في نفس الوقت، من خلال عملية موثوقة لمزامنة الكابل بأمان من خلال جهاز المعدات الخاصة في
اقرأ المزيد
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد