بيت / أخبار / أخبار صناعة الاتصالات / تظل المكونات البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الوحيدة التي تم الحصول عليها

تظل المكونات البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الوحيدة التي تم الحصول عليها

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاري     نشر الوقت: 2024-05-28      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة، أشارت LightCounting، وهي منظمة سوقية في صناعة الاتصالات البصرية، في أحدث تقرير لها عن السوق إلى أنه في الربع الأول من عام 2024، ستظل الأجهزة البصرية لمجموعات الذكاء الاصطناعي هي المنطقة الساخنة الوحيدة في السوق.

أفاد مقدمو خدمات الاتصالات عن انخفاض في الإيرادات والنفقات الرأسمالية، في تناقض صارخ مع معظم شركات الحوسبة السحابية.ومن بين أكبر 15 شركة اتصالات تتبعها LightCounting، انخفضت الإيرادات والنفقات الرأسمالية بمتوسط ​​3% و11% على التوالي مقارنة بالربع الأول من عام 2023. وكانت النتائج المالية بالعملات المحلية أكثر تفاؤلاً بعض الشيء: ارتفعت إيرادات NTT وTelefonica بمقدار 2 %-5%.وبالقيمة بالعملة المحلية، من المتوقع أن ترتفع النفقات الرأسمالية لشركة تشاينا موبايل بنسبة 6%، وأن تنخفض شركة تشاينا تيليكوم بنسبة 1%، وأن تنخفض شركة تشاينا يونيكوم بنسبة 18%.

كانت إيرادات الأعمال الحالية لشركات الاتصالات الثلاث الكبرى في الولايات المتحدة ثابتة تقريبًا: كانت إيرادات AT&T و Verizon ثابتة منذ الربع الأول من عام 2023، في حين زادت إيرادات كومكاست بنسبة 1٪.لقد خفضت هذه الشركات الإنفاق بشكل كبير: مقارنة بالربع الأول من عام 2023، انخفض الإنفاق الرأسمالي لشركة AT&T بنسبة 13٪، وانخفض كومكاست بنسبة 4٪، وانخفضت شركة Verizon بنسبة 27٪.

أعلنت شركتا إريكسون ونوكيا عن انخفاض مبيعاتهما في الربع الأول بنسبة 20% إلى 30% على أساس سنوي وربع سنوي.ارتفعت مبيعات هواوي بنسبة 37%، وجاء معظمها على الأرجح من أعمالها الاستهلاكية والسحابية وليس من أعمالها البنية الأساسية للشبكة.وارتفعت مبيعات ZTE بنسبة 5% مقارنة بالربع الأول من عام 2023، لكنها انخفضت بنسبة 12% على التوالي.

حقق موردو الدوائر المتكاملة لأشباه الموصلات نتائج متباينة، حيث حققت MACOM نموًا لكن Microchip وMaxlinear لا تزال تشهد نموًا سلبيًا.يشهد البائعون الكبار (Intel وAMD) بعض النمو المتسلسل لكنهم ما زالوا منخفضين على أساس سنوي.وتوقعاتهم المتفق عليها هي أنهم يقتربون من قاع الدورة وسيستأنفون النمو في النصف الثاني من عام 2024.

بلغت النفقات الرأسمالية لكل من Google وMicrosoft أرقامًا قياسية جديدة، مع زيادة سنوية بنسبة 91% و66% على التوالي.معظم الأموال تذهب بالتأكيد البنية التحتية للذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الاتصال البصري.زادت النفقات الرأسمالية لشركة أمازون بنسبة 5%، بينما انخفضت النفقات الرأسمالية لشركة أبل وميتا على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2024.

يوضح الرسم البياني أدناه نمو الإيرادات والنفقات على أساس سنوي لأكبر خمسة مشغلين لمراكز البيانات الكبيرة الذين أعلنوا مؤخرًا عن نتائج الربع الأول من عام 2024.

alt إجمالي معدلات نمو الإيرادات والنفقات الرأسمالية للربع الأول من عام 2024 لأفضل 5 مشغلين في منطقة العاصمة في أمريكا الشمالية







FCST - أفضل FTTx، حياة أفضل.

لقد تم تصميم وتصنيع وsupيكذب مكونات سلبية للألياف الشبكات الضوئية منذ عام 2003. كل ما نقوم به في FCST مصمم لتوفير حلول فعالة وبسيطة ومبتكرة لحل المهام المعقدة.

نحن نقدم 4 حلول

lحل FTTH ODN

lحل تركيب الكابلات تحت الأرض

lحل تركيب الكابلات الهوائية

lأدوات الألياف وحلول الاختبار

باعتبارنا موردًا لحلول FTTx، يمكننا أيضًا تنفيذ ODM وفقًا للمشروع.سنواصل الابتكار والمساهمة بشكل أكبر في بناء شبكة الألياف الضوئية العالمية.

اتصل بنا
اتصل بنا

اتصل بنا

+86 21 3872 6791
Rm402 بلوك A برج واتس بالفرس رقم 2816 طريق YiXian، منطقة باوشان، شنغهاي 200441.
منتجاتنا

منتجاتنا

المحلول

حل

روابط سريعة

روابط سريعة

©2024 شركة حلول كابلات الألياف المحدودة.كل الحقوق محفوظة.